أيتها الأم، طفلتك كالنبت الصغير، كل ما تقدمينه لها من رعاية واهتمام يظهر عليها في صورة سلوكيات، كوني ذكية وحاولي التنبه للأخطاء، مع الصبر والحزم عند اللزوم، حاولي تشجيعها بهدية إذا امتنعت عن أي خطأ تريدينها الامتناع عنه
فبالكلمة الطيبة و الابتسامة الرقيقة و احتواء كل منهما الآخر و الإيثار فيما بينهم و التخلق بالحلم و الصبر و عدم تصلب كل منهما لرأيه و مبادرة التسامح و العفو و الصفح , و مشاركة الأفراد بعضهم في الأفراح و الأحزان , كل هذه الأمور قد تبنى جسورا من الحنان يسير ون عليها تصل بهم إلي بر الأمان .
أميمة الجابر
إن موضوع توظيف "التمثيل" لخدمة الدعوة الإسلامية موضوع بكر وشائك للغاية، وبحاجة لبلورة شديدة التعمق، ﻷنه شديد الحساسية، وقد يفتح الباب دون أن ندري للعديد من الانحرافات العقدية، التي قد تكون أشد خطورة من الانحلالات الأخلاقية.
الهيثم زعفان
إن إدراك المؤمن أن الحياة الآخرة هي الحياة الباقية , وأن الدنيا بما فيها من متاع وزينة ما هي إلا دار امتحان وانتقال , هي الحقيقة التي ينبغي أن تدفعه للمبادرة لاغتنام أوقاته بطاعة الله , واستثمار أنفاسه بما يرفعه في جنة الخلد درجات .... قبل أن تصبح يوم القيامة مجرد "أمنيات" .
د. عامر الهوشان