أنت هنا

4 جمادى الأول 1429
المسلم - فضائيات

ذكرت قناة العالم الفضائية في خبر عاجل لها اليوم أن عناصر تيار المستقبلالتابعة للزعيم اللبناني سعد الحريري قد سلموا أسلحتهم في آخر مواطن تواجدهم ‏ببيروت لمقاتلي "حزب الله" الذين يحاصرون العاصمة اللبنانية ومقرات الحكومة وكذا مقر إقامة سعد الحريري .
وأفادت مصادر أمنيه لبنانيه أن القوات التابعة "للحزب التقدمي الاشتراكي" برئاسه النائب وليد جنبلاط و"تيار المستقبل" برئاسه النائب سعد الحريري قد أخلت مراكزها في منطقتي خلده وعرمون الواقعتين علي بعد ‪ ۵‬كيلومترات إلي الجنوب من بيروت، كما سلمت مراكزها إلي ميلشيات "حزب الله".
وفي بيروت لا تزال تسمع بين الحين والآخر أصوات الطلقات الناريه بسبب عمليات التمشيط التي تقوم بها ميليشيات "حزب الله" في بعض الأحياء التي تظن بأنها لا تزال تؤوي عناصر من "ميليشيات السلطه"، فيما تشير الأنباء إلى اعتقال أكثر من ‪۱۰۰‬ عنصر من "تيار المستقبل" في منطقه الحمراء.
ولا تزال عناصر "تيار المستقبل" تسلم أنفسها بشكل جماعي لميليشيات "حزب الله" في منطقه "الطريق الجديده" في بيروت حيث تبين ان هذه العناصر تم استقدامها من مناطق بعيده في الشمال والبقاع ولا درايه لها بشوارع العاصمه واحيائها ولا بواقعها الجغرافي.