الأخبار

لقي 22 عنصرا من ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، في غارات جديدة للتحالف العربي، على تجمعات ومواقع الانقلابيين شرق مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.
فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، عقوبات ضد شركتين و5 سفن روسية، لتعاملها مع كوريا الشمالية، وتسهيلها وصول شحنات إليها.
ألغت ماليزيا، اليوم الثلاثاء، 3 مشروعات اقتصادية عملاقة كانت ستمولها الصين، بسبب التكلفة العالية التي قد ترهق البلاد فيما بعد في سلسلة من الديون التي لا يمكن تحملها.
صادقت حكومة الاحتلال على توسيع مستوطنة وسط الضفة الغربية ببناء 650 وحدة سكنية جديدة فيها، بدلا من 296 وحدة صادقت عليها في وقت سابق.
منع وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، مهاجرين غير نظاميين كانوا على متن سفينة تابعة لخفر السواحل من النزول إلى البر في ميناء كاتانيا بجزيرة صقلية (أقصى الجنوب).
فرضت سلطات الاحتلال غرامة 50 ألف شيقل (نحو 13 ألفا و600 دولار) على عائلة فلسطينية بسبب مشاركة المئات من أهالي بلدة أم الفحم في جنازة ابنها الذي حاول طعن شرطي صهيوني.
سقطت، اليوم الثلاثاء، قذائف صاروخية في محيط القصر الرئاسي بالعاصمة الأفغانية كابل.
كشفت منظمة "هيومان رايتس ووتش" عن تعرض لاجئي الروهنغيا العائدين من بنغلاديش إلى ميانمار إلى التعذيب والسجن.
يخشى مسلمو الهند من في ظل تربص جماعات حماية الأبقار الهندوسية بهم، في عيد الأضحى المبارك؛ الأمر الذي يحول فرحتهم بمناسبة العيد إلى قلق وخوف.
شهدت المساجد في ألمانيا واليونان ازدحامًا لافتًا، صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة صلاة عيد الأضحى المبارك.
أعلن حاج يمني، اليوم الاثنين، العفو عن قاتل ابنه على صعيد جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج.
استدعت الخارجية الباكستانية، اليوم الاثنين، القائم بأعمال السفير الهولندي في البلاد، احتجاجا على حملة مسيئة للإسلام بقيادة برلماني يميني متطرف.
تواصلت المعارك، اليوم الإثنين، بين قوات الجيش الوطني اليمني ومليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء وسط البلاد.
أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، وقفا مشروطا لإطلاق النار مع حركة طالبان، بدءا من اليوم الاثنين، ولمدة ثلاثة أشهر.
اقتحم عشرات المستوطنين الهصاينة، صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، تحت حماية شرطة الاحتلال.
أعلن وزير النفط الإيراني، بيجن زنغنة، اليوم الاثنين، عن مغادرة شركة توتال الفرنسية بلاده بشكل رسمي.
صادقت سلطات الاحتلال الصهيوني على إقامة وحدات استيطانية جديدة في مستوطنة "أفرات" الجاثمة على أراضي المواطنين، ببلدة الخضر وقرية أرطاس جنوب بيت لحم.
أعلنت الهيئة العامة للإحصاء أن إجمالي حجاج الداخل والخارج والقادمين إلى مكة المكرمة " حتى الساعة 5:00 صباح يوم عرفة 9 من ذي الحجة 1439هـ " قد بلغ: 2.368.873 حاجًا )، وسيتم الإعلان النهائي لإجمالي حجاج الداخل والخارج لموسم حج 1439هـ مساء اليوم بإذن الله.
اكتظ مسجد نمرة بالمصلين في صعيد عرفات الطاهر انتظارًا لأداء صلاتي الظهر والعصر جمع تقديم اقتداء بالرسول صلى عليه وسلم.
بدأت بعد صلاة فجر اليوم التاسع من شهر ذي الحجة , مراسم استبدال كسوة الكعبة المشرفة على يد ( 160 ) فنياً وصانعاً جريًا على عادة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مثل هذا اليوم من كل عام.