الأخبار

استُشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الاثنين، بعد إطلاق شرطة الاحتلال الصهيوني النار عليه عند حاجز الكونتينر شرق مدينة القدس المحتلة، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.
بث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من اللاجئين السورية، حيث أظهر الفيديو عواصف رملية تقتلع خيامهم وهم عالقين في الصحراء بعد مرورهم بالجزائر ودخولهم الأراضي المغربية.
ارتكبت مليشيات الحشد الشيعي العراقية مجزرة جديدة ضد أهل السنة في البلاد.
يستعد مسلمون في ألمانيا لافتتاح مسجد جديد خلال شهر رمضان المقبل بعد إتمام عملية بنائه الطويلة.
يتعرض اللاجئون الأفغان في اليونان لأزمة خانقة حيث ستنعدم كافة أشكال الدعم والرعاية المقدمة من المنظمات غير الحكومية جراء وقف التمويل الذي تتلقاه من الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية شهر يونيو المقبل.
أطلقت قوات الأمن التونسية اليوم قنابل الغاز لتفريق محتجين حاولوا اقتحام محطة لضخ النفط في الكامور بصحراء تطاوين بجنوب البلاد لإغلاقها بعد أن أعاد الجيش أمس فتحها.
قررت المملكة العربية السعودية إرسال 41 إماما إلى مختلف قارات العالم في شهر رمضان لإمامة المسلمين.
قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، إن غياب إيران ونظام الأسد عن القمة "الإسلامية - الإمريكية" في الرياض، جاء لدورهما في رعاية الإرهاب.
كشفت مصادر عسكرية يمنية، عن وجود عصابات موالية للحوثيين في اليمن، تمتهن تجارة البشر وتهربهم من منطقة القرن الإفريقي، عبر التجارة غير الشرعية.
قامت كنيسة في ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية بوضع لافتة تحمل فيها المسلمين المهاجرين المسؤولية عن هجمات 11 سبتمبر.
اتهم رئيس جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله، السلطات بتزوير نتائج الانتخابات البرلمانية، معتبرا المشاركة في الحكومة نوعا من "التعاون على الإثم والعدوان",على حد قوله.
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أنه لن يسمح بتقسيم اليمن إلى دويلات "وفقا لرغبات مشبوهة عند هذا القائد أو ذلك الفصيل أو تلك الجماعة".
عمّ الإضراب الشامل، اليوم الاثنين، الأراضي الفلسطينية، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم الـ36 على التوالي.
توغلت مليشيا إيرانية موالية لنظام الأسد في البادية باتجاه مثلث الحدود السورية – العراقية – الأردنية، لتقترب من معسكر التنف التابع للجيش الأمريكي.
قال مسؤولون أمنيون باكستانيون، إن إيران أطلقت 5 قذائف مورتر على الأراضى الباكستانية، فى إقليم سيستان-بلوشستان الجنوبى.
خرج مئات المواطنين العرب في مدينة الأحواز المحتلة، اليوم الأحد، في احتجاجات أمام مبنى قائم مقامية المدينة؛ للتنديد بعمليات تزوير شهدتها الانتخابات البلدية الإيرانية لصالح مرشحي الأقلية المهاجرة من غير العرب في المدينة.
طويت اليوم الأحد صفحة من مخطط التهجير القسري الذي يمارسه نظام بشار الأسد بحق العديد من المناطق الثائرة ضده؛ حيث انتهت عملية تهجير أهالي حي الوعر، آخر معاقل الثوار في مدينة حمص وسط سوريا.
أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن رفضها لوصف "إرهابية" الذي وسمها به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال إلقاء كلمته أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية، معتبرةً أنه "انحياز لإسرائيل على حساب الضحية الفلسطينية".
أعاد حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، اليوم الأحد، انتخاب الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيسا جديدا له، ليعود بذلك إلى المنصب الذي شغله لمدة تزيد على 10 سنوات. فيما تعهد أردوغان بمحاربة أعداء تركيا في الداخل والخارج.
كشفت مصادر عسكرية يمنية أن جهات تابعة للحرس الثوري الإيراني هرَّبت شحنة خطيرة من الأسلحة، التي تصنف على أنها أسلحة كيمياوية محظورة دولياً، إلى ميليشيات