أنت هنا

2 ربيع الثاني 1429
المسلم-صحف:

طالب قس أمريكي، خلال زيارته للكيان الصهيوني سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" بالاستمرار في تهويد القدس وإبقائها تحت السيطرة اليهودية الكاملة، قائلا إن "إعطاء جزء من القدس إلى الفلسطينيين يصل إلى حد منحه لحركة طالبان"، على حد زعمه.
وأعلن القس الأمريكي، ويدعى جون هاجي، وهو رئيس جماعة "مسيحيون متحدون من أجل إسرائيل" ومؤسس كنيسة "حجر الزاوية" الإنجيلية بولاية تكساس، عن تبرع جماعته بمبلغ ستة ملايين دولار دعما للكيان الصهيوني، مؤكدا أن القدس المحتلة يجب أن تبقى موحدة تحت السيطرة اليهودية.

جاء ذلك خلال تجمع في القدس المحتلة لدعم بقاء المدينة "موحدة" تحت السيطرة "الإسرائيلية"، شارك فيه بنيامين نتانياهو زعيم حزب الليكود الصهيوني.
وأشار هاجي إلى أن التبرعات التي قدمتها جماعته ستخصص لما وصفها بـ " 16 قضية إسرائيلية"، مشيرا إلى أن من بين المستفيدين بها جمعية "نجمة داوود الحمراء" المرادفة للصليب الأحمر الدولي، ومركز للمؤتمرات في مستوطنة "أرييل" الصهيونية في الضفة الغربية.

ونقلت صحيفة (يو اس توداي) عن هاجي وهو مسيحي صهيوني قوله أمام مئات الأمريكيين الذين رفعوا الأعلام "الإسرائيلية"، إن المدينة (القدس المحتلة) يجب أن تبقى تحت السيطرة اليهودية.

واعتبر القس الأمريكي الذي أعلن مؤخرا دعمه للسناتور الجمهوري جون ماكين في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية أن "إعطاء جزء من القدس إلى الفلسطينيين يصل إلى حد منحه لحركة طالبان"، على حد زعمه.

وكان هاجي، المسيحي الصهيوني، قد تمكن من حشد مئات المؤيدين لنشاطاته خلال رحلة تضامن نظمها إلى الكيان الصهيوني.