أنت هنا

25 ربيع الأول 1429
المسلم-المركز الفلسطيني للإعلام:

اعترفت مصادر "إسرائيلية"، اليوم الثلاثاء، بإصابة مستوطنين صهيونيين بجراح وإلحاق أضرار ببعض المنازل جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية على مستوطنة "ناتيف هتسراه"، شمال معبر بيت حانون " ايرز" شمال قطاع غزة.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أنه وبالإضافة إلى إصابة المستوطنين الصهيونيين، فإن القذيفة أحدثت أضرارا مادية بعدة منازل في المستوطنة.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أطلقت أحد عشر قذيفة "هاون" صباح اليوم الثلاثاء تجاه مواقع صهيونية شرق قطاع غزة.
وأكدت غرفة عمليات "القسام" أنها أطلقت أربع قذائف تجاه بوابة موقع "كيسوفيم" الصهيوني شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، وسبع قذائف تجاه موقعين صهيونيين شرق مخيم البريج وسط القطاع.
وأكدت "الكتائب" في بيان لها نشر "المركز الفلسطيني للإعلام" القريب من "حماس" مقتطفات منه، أن ذلك يأتي "رداً على التوغلات الصهيونية المتكررة بالآليات والجنود داخل قطاع غزة والضفة الغربية"، والتي أدى آخرها إلى استشهاد مقاومين من "القسام" فجر اليوم الثلاثاء، مضيفة أنهاإذ تعلن عن هذه المهمة الجهادية، لتؤكد بأنها ستواجه الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتها من وسائل، وستكسر شوكة جيشه الجبان على أعتاب قطاع غزة الصامد المرابط.