أنت هنا

21 ربيع الأول 1429
المسلم ـ المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد فجر الجمعة مجاهد من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" وأصيب اثنان آخران بجروح، في اشتباك مسلح، مع قوة صهيونية خاصة توغلت شرق القرارة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأوضحت مصادر فلسطينية اأن المجاهد بلال عبد ربه الاسطل البالغ من العمر17 عاماً قد استشهد، اندلعت اشتباكات بين قوات الاحتلال ومجموعة من مرابطي كتائب "القسام" في المنطقة، كما جرح اثنين آخرين.

وفي سياق آخر، أقدمت أجهزة الأمن الفلسطينية، الخاضعة لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، مجدداً على تسليم إلى الصهاينة، الذين تسللوا إلى مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، إلى قوات الاحتلال الصهيوني، وذلك في الوقت الذي تختطف فيه قوات الاحتلال يوماً العديد من المواطنين.

وقالت مصادر إعلامية عبرية إن شرطة مدينة الخليل سلمت لسلطات الاحتلال الصهيوني، مساء الخميس سائقاً صهيونياً تسلل إلى مدينة الخليل في مهمة قد تكون محاولة لاغتيال أحد مجاهدي المقاومة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في الخليل سلّمت قبل أسابيع صهيونياً تسلل إلى بلدة الظاهرية جنوب الخليل، وبذلك تكون عدد الحالات التي قامت بها أجهزة أمن عباس بتسليم صهاينة تسللوا إلى المدن الفلسطينية في الضفة، في معظمها لأهداف اختطاف أو اغتيال مقاومين، قد تجاوزت الثلاثة عشر مرة.