أنت هنا

6 محرم 1429
المسلم-

استشهد ثلاثة مقاومين فلسطينيين، وأصيب اثنان آخران، في قصف صهيوني استهدف سيارتهم بالقرب من منزل رئيس الوزراء إسماعيل هنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

ونسبت وكالة "قدس نت" المستقلة للأنباء إلى الدكتور معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة في غزة قوله: إن طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" أطلقت صاروخاً على سيارة من نوع "ماجنوم" كانت تسير بالقرب من المسجد الغربي بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، بالقرب من المربع الأمني لمنزل رئيس الوزراء إسماعيل هنية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مقاومين وإصابة اثنين آخرين بجراح وصفت فوق الحرجة.
وأضاف حسنين أن شهيداً وصل الى مستشفى "دار الشفاء" بغزة عبارة عن أشلاء متفحمة من شدة الانفجار، بينما ارتقا الشهيدان الآخران بعد إصابتهما الخطيرة.
من جهتها، ذكرت شبكة "فلسطين اليوم" الإخبارية القريبة من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن طائرة استطلاع صهيونية أطلقت صاروخين باتجاه جيب من نوع "ماجنوم" كان يستقله عدد من المقاومين، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم وإصابة اثنين آخرين.
ونسبت الشبكة إلى شهود عيان في المنطقة قولهم: إن القصف الصاروخي أدى إلى تدمير الجيب وتضرر عدد من منازل المواطنين الفلسطينيين وانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من مخيم الشاطئ جراء تضرر شبكة الكهرباء بفعل القصف "الإسرائيلي".