أنت هنا

13 شوال 1428
المسلم-

قصفت "ألوية الناصر صلاح الدين" معبرى "كرم أبو سالم" و"صوفا" بخمس قذائف هاون فجر يوم الأربعاء، كما أعلنت هي و"سرايا القدس" مسؤوليتهما المشتركة عن إطلاق قذيفة (كوبرا) على برج عسكري صهيوني شرق مخيم البريج بغزة.

وأكدت الألوية في بيان لها أن قصف معبري "كرم أبو سالم" و"صوفا" يندرج في إطار الرد الأولي على اغتيال قائدها "مبارك الحسنات"، نائب الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين، وعضو المجلس العسكري الأعلى، مشددة على استمرارها في نهج الجهاد والمقاومة.

وفي بيان منفصل أعلنت "ألوية الناصر صلاح الدين" و"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتهما المشتركة عن إطلاق قذيفة (أربي جي) من نوع (كوبرا) على برج عسكري "إسرائيلي" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، والاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال كانوا موجودين بالمكان فجر اليوم الأربعاء.

وأكد البيان تحقيق إصابات مباشرة بين جنود الاحتلال ..وأضاف: أن هذه العملية تندرج "ضمن سلسلة الردود على اغتيال القائد الحسنات, وردا علي الاعتداءات الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة، والاعتداءات على الأسرى في سجن النقب، واستشهاد الأسير محمد الأشقر".