أنت هنا

11 شوال 1428
المسلم-"الهيئة نت":

حمّلت "هيئة علماء المسلمين" قوات الاحتلال الأمريكي والحكومة العراقية الحالية وبعض السياسيين المتورطين في أعمال التهجير الطائفي، المسؤولية الكاملة عن حوادث خطف العراقيات وقتلهن التي تكررت مؤخرا.

وقالت الهيئة في بيان لها: إن "فرق الموت" تعمل وفق أجندة الهجرة القسرية، لإثارة الفتنة الداخلية، من خلال خطف النساء من بيوتهن، أو من الأسواق وقتلهن في الطريق.

وأشار البيان إلى خطف فرق الموت مؤخرا ثلاث نساء من منطقة "البياع" غرب بغداد، عثر علي جثثهن بعد يوم واحد من خطفهن.

وأكدت الهيئة أن هناك من يخطط لتطهير طائفي أو عرقي من خلال تصعيد حوادث خطف النساء في مناطق مختلفة من البلاد، معتبرة أن ما حدث في بغداد يندرج ضمن سلسلة من الحوادث المماثلة، وقعت في مدينتي الموصل وكركوك، والقدر المشترك الذي يجمع بين المناطق التي وقعت فيها مثل هذه الحوادث، وجود من يخطط لتطهير طائفي أو عرقي، في إشارة إلى المليشيات الشيعية الصفوية التي تشن حملة إبادة ضد العرب السنة بدعم من حكومة المالكي الطائفية الموالية لإيران .

وقالت الهيئة إنها "إذ تدين هذه الجرائم القذرة، التي يندى لها الجبين، وتقشعر لها الأبدان، فإنها تحمل الاحتلال، والحكومة الحالية، والساسة المتورطين في أعمال التهجير الطائفي والعرقي، المسؤولية الكاملة عن هذه الحوادث"، مؤكدة أن الشعب العراقي لن تمحى من ذاكرته هذه الصور المروعة ، ولن يغيب عن باله من يمس حرماته، وينال من معان هي أعز ما يملكه بعد الدين، وأن هؤلاء القتلة المجرمين الشاذين، لن يفلتوا من القصاص العادل.