أنت هنا

10 شوال 1428
المسلم-وكالات:

أعلنت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" وكتائب "أبو علي مصطفى"، الجناح المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤوليتهما عن إصابة جندي صهيوني بجروح فجر اليوم الأحد في مخيم العين غرب مدينة نابلس.

وقالت كتائب "أبو علي مصطفى" في اتصال هاتفي بمراسل وكالة "معا" الإخبارية في نابلس: إن مجموعة مشتركة مع كتائب "القسام" اشتبكت مع دورية راجلة للاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم، في أحد أزقة مخيم العين، وإن قنابل وعبوات ناسفة استخدمت خلال الاشتباكات التي أسفرت عن إصابة جندي صهيوني إصابة مباشرة .

ونفت الكتائب إصابة أحد من عناصرها أو عناصر "القسام"، مؤكدة أن المجموعة التي نفذت الهجوم "تمكنت من العودة بسلام إلى قواعدها بعد أكثر من ساعة من استمرار الاشتباكات المسلحة" مع العدو الصهيوني.

من جهة أخهرى، أعلنت كتائب "شهداء الأقصى" الجناح العسكري لحركة "فتح" أن إحدى مجموعاتها قامت في ساعة متاخرة من الليل الماضي بالتصدي لقوة "اسرائيلية" خاصة تمركزت بالقرب من مستوطنة "كيسوفيـم".

وأكدت الكتائب في بيان لها أنها "مستمرة في جهادها حتى دحر الغاصب عن أرضنا، وتحرير كرامة الأرض والإنسان، ومن أجل نيل رضا الله وتحقيق أعلى مراتب النجاح بنيل إحدى الحسنيين، إما النصر أو الشهادة".