أنت هنا

29 جمادى الأول 1428
المسلم - وكالات

أكدت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم حصولها على "ملفات ومستندات خطيرة جدًا في (مقر جهاز الأمن الوقائي)، وأن هذه الملفات تؤكد تورط الجهاز بالعمالة مع العدو الصهيوني" وذلك بعد تمكن عناصرها من فرض سيطرتهم على المقر في غزة .
وقالت الكتائب، في بيان لها نشره مركز الإعلام الفلسطيني أنها حصلت على معلومات وصفتها بأنها "مهمة وخطيرة" داخل مقر الجهاز؛ إذ تثبت "تورط قادته في اغتيال قادة المقاومة الفلسطينية وعلاقاته الوثيقة بالعدو الصهيوني".
وبينت الكتائب في بيانها عثورها على الوثائق الخطيرة "فور سيطرتها على المقر العام لجهاز الأمن الوقائي"، مشيرة إلى أنها ستكشف تفاصيل "المؤامرة التي حيكت في الظلام من قبل الأمن الوقائي" في وقت لاحق.
من جهة أخرى أعلنت الكتائب عن تأمينها لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها لن تظلم أحدًا، وبأن معركتها مع "أذناب العدو الصهيوني والمتآمرين معه" .
وقال شهود عيان من سكان المنطقة المحيطة بمقر جهاز الأمن الوقائي أن العشرات من عناصر الجهاز قاموا بتسليم أنفسهم لقيادة الكتائب، حيث اعترف بعضهم بإتلاف المئات من الملفات والأجهزة الإلكترونية المرتبطة بغرف مركزية داخل الكيان الصهيوني، حسب الاعترافات.