أنت هنا

8 ربيع الثاني 1428
المسلم ـ فلسطين:

هدد ناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس "إسرائيل" من مغبة التفكير في اجتياح قطاع غزة الذي ينشط فيها آلاف من عناصر الكتائب.
وقال أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم الكتائب أن "العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة واحدة هي لغة القوة، ويجب عليه أن يدرك أنه بات في خطر، وأن أي تفكير باجتياح قطاع غزة سيكون بمثابة مقبرة للجنود الصهاينة"، موضحاً أن كتائب القسام "مستعدة وعلى جاهزية تامة لصد أي عدوان صهيوني محتمل بوسائل لم يعهدها من قبل".
وكشف الناطق المعروف للكتائب عن أن عناصرها قد تمكنوا من قصف موقع كرم أبو سالم الصهيوني العسكري، والذي سبق لمجموعة كوماندوز قسامية أن تمكنت من أسر الجندي الصهيوني جلعاد شاليط، والذي أضحى ورقة رابحة في يد الساسة الفلسطينيين، لاسيما الإسلاميين منهم.
وأكد أبو عبيدة استعداد القسام لخطف مزيد من جنود الاحتلال، في وقت تشهد مفاوضات تبادل الأسرى بين الفلسطينيين و"الإسرائيليين" شداً وجذباً أفضى إلى إعادة المفاوضات حولها إلى المربع السابق.
وشدد الناطق على أن الشعب الفلسطيني "بات يدرك جيداً أن خيار الجهاد والمقاومة هو اللغة الوحيدة التي يمكن أن نقاتل بها العدو الصهيوني الذي يعلن يومياً نواياه السيئة والخبيثة لاجتياح قطاع غزة وتنفيذ عملياته وجرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني"، في وقت تجري مصر مفاوضات مكوكية لتثبيت الهدنة بين الفلسطينيين و"إسرائيل"، والتي قد صارت هشة هذه الأيام مع تهديدات صهيونية باقتحام قطاع غزة إثر عمليات اغتيال "إسرائيلية" نفذتها ضد نشطاء فلسطينيين هذا الأسبوع.
يذكر أن هشاشة الهدنة قد ظهرت جلية بعد الاغتيالات الصهيونية التي أعقبها رد من القسام جاوز 100 صاروخ وقذيفة