أنت هنا

14 ذو القعدة 1427
المسلم:القاهرة:

دعت السلطات الصهيونية اليوم الأحد مجددا السياح "الاسرائيليين" الى مغادرة سيناء "على الفور"، خشية وقوع هجمات، إثر إعلان قوى الأمن المصرية عن تسلل أربعة فلسطينيين يشتبه في تخطيطهم لتنفيذ هجمات على الأراضي المصرية.
وقال رئيس ما يسمى "مكتب مكافحة الإرهاب" الصهيوني داني ارديتي لإذاعة الجيش "الاسرائيلي" اليوم: "ندعو مئات الاسرائيليين الموجودين في سيناء إلى العودة فورا"، مضيفا أن السلطات "الاسرائيلية" تملك معلومات حول "مخططين أو ثلاثة مخططات لشن هجمات".
وكانت السلطات المصرية قد شددت الإجراءات الأمنية في سيناء بحثا عن أربعة فلسطينيين يشتبه في تخطيطهم لهجمات، كما داهمت الشرطة المصرية مساء أمس عشرات الشاليهات والشقق في شبه جزيرة سيناء بحثا عن أربعة فلسطينيين يشتبه في أنهم يعتزمون شن هجمات على السياح اليهود داخل مصر.
وقالت مصادر أمنية مصرية إن «أجهزة الأمن تلقت معلومات مؤكدة عن قيام أربعة فلسطينيين بالتسلل إلى الأراضي المصرية عبر الحدود الدولية بين مصر وغزة»، وطالبت مصر أصحاب الشقق المفروشة والشاليهات الإبلاغ فورا عن أي فلسطينيين يقيمون لديهم.
يأتي ذلك بعد أيام قليلة من الحكم الذي أصدرته محكمة أمن الدولة في مصر على ثلاثة مصريين بالإعدام والحبس لمدد متفاوتة على عدد آخر من الإسلاميين بعد إدانتهم بتهمة الاشتراك في اعتداءات أكتوبر 2004 في طابا شمال سيناء والتي أسفرت عن مقتل العديد من الأشخاص.