أنت هنا

12 ذو القعدة 1427
المسلم-وكالات:

في خرق متجدد للهدنة التي تم التوصل إليها بين الجانبين الفلسطيني والكيان الصهيوني، ذكر مصدر أمني فلسطيني اليوم السبت أن الجيش "الإسرائيلي" أطلق النار باتجاه قوارب صيد فلسطينية في رفح في جنوب قطاع غزة" من دون وقوع إصابات.

وأوضح المصدر لوكالة فرانس برس التي أوردت النبأ أن زوارق بحرية عسكرية "إسرائيلية" أطلقت النار على قوارب لصيادين فلسطينيين قرب شاطئ منطقة المواصي في رفح.

وأشار إلى أن بعض الطلقات النارية أصابت قاربا للصيد.

وذكر شهود عيان أن الصيادين الفلسطينيين اضطروا إلى مغادرة البحر.

من جهة أخرى، استشهد طفل فلسطيني اليوم السبت متأثرا بجروح كان قد أصيب بها بنيران الاحتلال الصهيوني في العملية العسكرية "الإسرائيلية" قبل أسبوعين على بلدة بيت حانون في شمال قطاع غزة.

وفي الجانب الصهيوني، أصيب جندي "إسرائيلي" بجراح اليوم أثناء اقتحام قوات "إسرائيلية" مخيم قلنديا شمال مدينة القدس، مما يشكل خرقا فاضحا للتهدئة هددت معه الفصائل الفلسطينية باستئناف إطلاق الصواريخ على المستعمرات الصهيونية وبخاصة سديروت.

من الجدير بالذكر أن فصائل المقاومة الفلسطينية كانت قد أطلقت أمس صاروخا على مستعمرة سديروت، وأكد مصدر عسكري "اسرائيلي" اانبأ لكنه قال انه لم يسفر عن إصابات أو اضرار. وذكرت الاذاعة العامة "الاسرائيلية" أن الصاروخ سقط في أرض خلاء بالقرب من المستعمرة.