أنت هنا

23 شوال 1427
فلسطين المحتلة - وكالات - المسلم

أكدت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم الثلاثاء، استشهاد مواطن فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، خلال توغلها في مخيم العين غرب مدينة نابلس بالضفة المحتلة. وسط أنباء عن مواجهات مسلحة هناك.

وقالت المصادر: "إن الشاب بهاء صلاح الخاطري (22 عام) استشهد فجر اليوم برصاص جيش الاحتلال الذي توغل في المخيم تحت غطاء كثيف من إطلاق النار العشوائي".
وأوضحت المصادر أن الشاب الخاطري قد استشهد أثناء اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال، ولم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليه بسبب منع جيش الاحتلال.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلية أطلقت فجر اليوم صاروخاً واحداً على الأقل، على ورشة ومخزناً للمعدات الحديدية في وسط مدينة غزة.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية: "إن القصف استهدف الورشة الكائنة في منطقة عسقولة في حي الزيتون، وتعود ملكيتها للمواطن هاشم الحتو، مما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة فيها وفي محيطها".

وأكدت المصادر الفلسطينية أن قوات الاحتلال الصهيوني تواصل تعزيز قواتها داخل المخيم بشكل كبير، وتدور في هذه الأثناء اشتباكات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.
وذكر الشهود أن قوات الاحتلال تحاصر عدد من منازل المواطنين وتشن عمليات دهم وتفتيش واسعة وسط اشتباكات عنيفة جداً مع المقاومة الفلسطينية.
وقالت مصادر محلية: "إن الشهيد الخاطري هو أحد مقاتلي كتائب الشهيد أبو على مصطفي الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين".