أنت هنا

23 رمضان 1427
القاهرة - وكالات

لقي جندي مصري مصرعه وأصيب آخر على الحدود الدولية المصرية مع الكيان الصهيوني، حسبما أعلنت مصادر إعلام مصرية مساء اليوم السبت.
وفي أول تقرير لها، قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط: "إن جنديين من قوات الأمن المركزي المصري لقي أحدهما إيهاب جودة محمد (22 عاما) مصرعه وأصيب الآخر محمد دياب حسن (22 عاما) أثناء خدمتهما على الحدود الدولية".
إلا أن المصادر الأمنية المصرية سارعت للقول: "إن مصرع الجندي المصري جاء نتيجة إصابة خطأ من السلاح الآلي لزميله"، مشيرة إلى عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن إصابة الجندي المصري وزميله من رصاص أطلقه مجهول.

وحسب الرواية الرسمية للحادثة، فإنه وأثناء قيام المجند محمود دياب حسن بتركيب الخزينة في السلاح الآلي خرج عياران ناريان على سبيل الخطأ ما أحدث إصابة بالمجند الثاني إيهاب جودة محمد إبراهيم في الجانب الأيسر من الرأس وتوفي إثر ذلك".
وقعت الحادثة بمنطقة (الكونتلا) وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجنديين أصيبا بطلقات نارية بالقرب من الحدود الدولية حيث تم نقلهما إلى مستشفى مبارك العسكري وسرعان ما توفي أحدهما متأثرا بجراحه نتيجة طلق ناري في رأسه بينما ما زال الثاني يتلقى العلاج بالمستشفى .