أنت هنا

11 شعبان 1427
المسلم-

ذكرت هيئة علماء المسلمين في موقعها على الإنترنت أن قوات الاحتلال الأمريكي داهمت المجمع الفلسطيني في منطقة البلديات جنوب شرق بغداد للمرة الثانية خلال أسبوع واحد.

ويعد المجمع أكبر تجمع للفلسطينيين في منطقة البلديات جنوب شرق بغداد.وقامت القوات الأمريكية بطريقة مروعة واستفزازية باقتحام بعض الشقق في العمارة رقم 10 ، وانهالت بالضرب المبرح على بعض سكان المجمع.

وقامت كذلك بسرقة بعض أموال وذهب سكان تلك الشقق، والعبث بحاجياتهم، وانتهت باعتقال ثلاثة أشقاء يسكنون في شقة واحدة، وهم: محمد وأثير ووسيم أولاد أحمد الماضي، وتم نقلهم إلى جهة مجهولة.

ويذكر أن قوات الاحتلال في الأيام القليلة الماضية شنت حملة مداهمات واسعة وعمليات استفزاز من خلال الطائرات المقاتلة فوق المجمع وفتح حاجز الصوت واستفزاز أهالي المنطقة وإجبارهم بضرورة التعاون مع القوات المحتلة بعد تحطيم والعبث بمقهى الانترنيت في نادي حيفا الرياضي.

و ذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال الأمريكي في كثير من الأحيان تتجول بداخل المجمع وتضغط على الأهالي بطرق بربرية وتخبرهم بأن عليهم التعاون معهم وإلا فإنهم سيسلطون الحرس الحكومي والمغاوير.

ويشار إلى أنه بذلك يرتفع عدد الاعتداءات الغادرة على اللاجئين الفلسطينيين في العراق إلى 662 اعتداءً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، نجم عنها استشهاد 168 فلسطينياً، بينهم خمس نساء، وسبعة أطفال، وتبدو على غالبية الجثث التي يتم اختطافها التعذيب الوحشي وتقطيع الأجساد، بينما بلغ عدد المفقودين تسعة، بالإضافة إلى اعتقال 68 في سجون الاحتلال الأمريكي والبريطاني والحكومة ،دون السماح لذويهم بالمراجعة أو توكيل محامين أو توجيه اتهام لهم.