أنت هنا

12 ذو الحجه 1426
بغداد - وكالات

ذكرت الشرطة العراقية اليوم الأربعاء، أن جندياً أمريكياً قتل برصاص قناص، قبل أن تقتل القوات الأمريكية مدنياً عراقياً، فيما أصيب عراقيان آخران في تبادل لإطلاق النار وقع في ناحية الخالدية غرب العراق.
مشيرة إلى أن مسلحين مجهولين اختطفوا ضابطاً برتبة ملازم أول في الشرطة العراقية.

وأبلغ عبد الرحمن قدو من شرطة الخالدية بأن قناصاً عراقياً قتل جندياً أمريكياً كان ضمن طاقم دبابة في ناحية الخالدية، فرد طاقم الدبابة على مصدر النار، مما أسفر عن مقتل عراقي وإصابة اثنين آخرين بجروح. وأضاف أن القوات الأمريكية قامت إثر ذلك بحملة تفتيش واسعة، اعتقلت خلالها أربعة مدنيين عراقيين!!

على صعيد متصل، أفاد مصدر في شرطة تكريت اليوم، أن مسلحين مجهولين اختطفوا ضابطا برتبة ملازم أول في الشرطة العراقية شمال بغداد.
وقال العقيد حسن احمد من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين: " اختطف مسلحون مجهولون يستقلون سيارتين من نوع (أوبل) في الساعة 10:30 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي ملازم اول عدنان يونس عبود، أحد ضباط قيادة شرطة صلاح الدين".

وأوضح احمد أن خمسة مسلحين يستقلون سيارتين هاجموا عبود على الطريق بين مدينتي بيجي والشرقاط شمال تكريت، واجبروه على النزول من سيارته واقتادوه إلى جهة مجهولة فيما تركوا السيارة على قارعة الطريق.