ابن باز يوجع الجاحد المنثبر .. الحقد البليد بعد فشل الحقد الخبيث
4 شوال 1439
منذر الأسعد

خالد منتصر يسخر من قطعيات الإسلام فيلجأ إلى تهريج جعله موضع سخط أقرب الناس إليه، ومحل هزء الجميع به!

 

 

جملة أكاذيب في بضع كلمات !

خسر المنتخب السعودي أولى مبارياته في مونديال  موسكو الجاري، أمام المنتخب الروسي، وتلقى سهام النقد القاسي من السعوديين ..

 

وهذا كله من الأمور المألوفة في المنافسات الرياضية بعامة وفي لعبة كرة القدم بخاصة، لأنها أكثر الرياضات شعبيةً على المستوى العالمي.

 

لكن الطبيب خالد منتصر شذ عن الجميع وخرق أبجديات النقد واللياقة لغايات بائسة تشهد بها سيرته غير المعقولة..

 

ومما قاله منتصر : ( فريق ابن ماركس فاز بخمسة أهداف بالعلم والجهد والعرق ، وفريق ابن باز خسر لأنه اكتفى بالدعاء والاعتكاف والرقية .....)!

فهل يليق بدكتور أن يحشد عدة أكاذيب صلعاء في سطرين لا أكثر؟

 

هو يعلم أن الفريق الروسي الذي يفتخر به، ليس فريق ماركس الهالك .. فالروس ثاروا على النظام الماركسي سنة 1991 وقبروه إلى غير رجعة!! فكيف هبط الدكتور إلى هذا الدرك من التضليل المتعمد؟

 

 

وأزيده من الشِّعْر بيتاً كما يقال فأذكِّر القارئ الفاضل بأن الكاتب المذكور يعلم أن الاتحاد السوفياتي البائد – الذي فرضه أتباع ماركس بالحديد والنار وإبادة الملايين- كان من أكثر دول العالم تخلفاً في كرة القدم!! لكن عشق منتصر للكذب تنفيساً عن غيظه من الإسلام، جعله يكذب حتى بأثر رجعي! فلا هو صدَق في ما يتعلق بالحاضر ولا بالماضي!

 

 

الكذبة الثانية في السطرين تبجيل منتصر للفريق الروسي، رغم أن أهل الخبرة الكروية في العالم يعتبرونه من المنتخبات الركيكة!

 

 

الكذبة الثالثة: ادعاء الكذوب أن المنتخب السعودي اكتفى بالدعاء والاعتكاف والرقية !! هذا الهراء لا يصدر عن رجل يحترم نفسه لكن الأسوأ من ذلك أن كاذبه لا يحترم من يتابعونه !! من أين جاء دكتور الكذب بفريته عن الاكتفاء بالدعاء؟ واي اعتكاف يقوم به فريق أفطر لاعبوه في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، لأنهم أخذوا برخصة السفر الشرعية وفقاً لبعض الاختيارات الفقهية (خلافاً للجمهور)؟ ومن أين اختلق " الصدوق" خرافة الرقية هنا؟

الرجل مريض بكراهية الإسلام ولذلك اختلق كل هذه الأكاذيب الرخيصة للطعن في الإسلام لا أكثر ولا أقل!

 

 

وأما إقحام اسم الشيخ ابن باز رحمه الله هنا، فدليل آخر على بؤس مدعي العلم والعقل وشاهد إضافي على إفلاسه وعلى أن حقده من النوع الغبي!

وكما قالت العرب قديماً : الغرض مرض .. فواضح كم يؤلمهم رجل رحل عن الدنيا منذ سنوات طويلة لكن مكانته راسخة في القلوب والعقول!

 

 

فبم يفسر زعيم " الصدوقين" نتائج المباريات اللاحقة: خسارة ألمانيا –بطل العالم – على يد المكسيك؟ وتعادل الأرجنتين بتاريخها العريق في اللعبة  مع منتخب آيسلندا الناشئ؟ وتعادل البرازيل – الفائزة بأكثر عدد من كؤوس البطولة العالمية – مع سويسرا ذات الحضور الضعيف في رياضة كرة القدم؟

 

 

الكرة والتقدم العلمي

لا أدري   بأي منطق متهافت يجعل منتصر لعبة كرة القدم عنواناً على الرقي والتقدم العلمي؟

 

 

لو كان لكذبته الكبرى هذه أثارة من الحقيقة، لكانت كؤوس المونديال محصورة بين الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وكوريا الجنوبية !!

 

 

مع أن الصبي المميز يعرف أنه باستثناء ألمانيا، تبقى تلك الدول " متخلفة" في درة التقدم الحضاري والازدهار العلمي بحسب مقياس التدجيل الذي يتبناه منتصر..

 

 

وأين العلم من الخبر الآتي الوارد من مونديال موسكو نفسه:

عرَّاف مونديال 2018... القط «أخيل» يتوقع النتائج

الخميس - 30 شهر رمضان 1439 هـ - 14 يونيو 2018 مـ

القط أخيل يتحضر لتوقع نتائج مباريات مونديال روسيا (أ.ب)

موسكو: «الشرق الأوسط أونلاين»

 

لم تعد بطولة كأس العالم تكتمل دون اللجوء لحيوان معين للتنبؤ بنتائج المباريات، حيث اختير قط أصم يدعى أخيل، لتوقع نتائج مونديال 2018 بروسيا.

 

وسيوضع أمام أخيل، الذي تمت الاستعانة به أيضا لتوقع نتائج مباريات كأس القارات التي أقيمت بروسيا العام الماضي، صحنين من الطعام لتناول أحدهما، حيث يحمل كل منهما علم بلد معين، ليختار صحنا واحدا يعتبر الأكثر حظا للفوز.

 

 

ونجح القط، الذي يوجد في متحف «أرميتاغ» الحكومي بمدينة سان بطرسبرغ، في توقع نتائج ثلاث مباريات ببطولة كأس القارات، من إجمالي أربعة لقاءات أقيمت في المدينة الروسية، حيث تنبأ بالنتائج الصحيحة لمباراتي الافتتاح والختام.

 

وأوضحت «تاس» أن مسؤولي المتحف الروسي اختاروا أخيل لقدرته على الاختيار والتحليل، بالإضافة لسلوكه غير المعتاد.

 

ومن بين أشهر الحيوانات التي تنبأت بنتائج المباريات، كان الأخطبوط بول الذي أذهل جمهور كرة القدم بتوقعاته الصحيحة في 11 مباراة من أصل 13 مباراة بكأس الأمم الأوروبية عام 2008، وكأس العالم 2010.

 

 

الخمر وعقل  "جاحد منتحر"

حارس مرمى مصر يجبر فيفا على تعديل بروتوكول جائزة أفضل لاعب بالمونديال

 محمد الورداني

الأحد 17 حزيران/يونيو  2018

 

الفيفا يزيل إعلان شركة الخمور في حالة فوز لاعب مسلم.. والشناوي كلمة السر

 

 

 

اضطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتغيير بروتوكول تسليم جائزة أفضل لاعب في مباريات بطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا، بسبب ثورة المسلمين ورفضهم تسلم الجائزة، بسبب شركة الخمور الراعية للجائزة.

 

وقرر مسئولو الفيفا إزالة صورة شركة الخمور الراعي الرسمي لجائزة أفضل لاعب بالمباراة عندما يفوز بها لاعب مسلم.

 

وكان محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي ضمن منافسات الجولة الأول للمجموعة الأولى، بعدما تألق في الزود عن مرماه أمام سواريز وكافاني مهاجمي أوروجوراي، إلا أنه رفض استلام الجائزة المقدمة من شركة خمور، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجماهير العربية، التي أشادت باللاعب.

 

رفض "الشناوي" استلام الجائزة دفع الفيفا، لتغيير بروتوكول تسليم الجائزة لاحترام تقاليد الدين الإسلامي.

 

***

 

كم يأسى المرء عندما يجد الفيفا يحترم إيمان لاعب مسلم هو حارس مرمى مصر، بينما ينحدر منتصر –بإصرار بليد – على الانحدار دائماً!!

 

كتب منتصر يسخر من الجنة والنار فقال: حارس مرمى دولي رفض جائزة مكتوب عليها اسن شركة خمور  طمعاً في جنة تغريه وتعده بأنهار الخمور!

 

ولكن الأمر لا يفاجئ من يعرف تاريخ الرجل المنثبر، الذي استنكر من قبل قرار الحكومة بقتل الخنازير وقت انتشار انفلونزا الخنازير( تلك الحيوانات الطيبة البريئة )على حد تعبيره ..

 

رغم أنه وياللعجب لم يستنكر إعدام الدجاج مثلاً وقت انتشار إنفلونزا الطيور!!

 

 

وأختم بسؤال أتمنى أن يجيب مدعي العلم أن يجيب عنه: ما الذي قدمتَه خدمة للعلم والبحث العلمي في تخصصك الطبي؟

 

 

3 + 2 =