أنت هنا

17 ذو القعدة 1432
المسلم ـ وكالات

طالب الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس "الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين" الرئيس السوري بشار الأسد وأعوانه بالذهاب عن سوريا اليوم قبل الغد، قائلا" اذهبوا اليوم قبل الغد أيها الطغاة فليس لكم مكان بين الشرفاء " .

وأوضح خلال خطبته اليوم الجمعة أن الطغاة القتلة الذين يفسدون فى الارض ويسرقون ملايينها لا يمكن أن يمثلون الشعب السوري على أى حال، معربًا في الوقت ذاته عن تأييده للمجلس الانتقالي السوري الوطني بالخارج.
وأكد إنه" مجلس نقدره ونقدم له البيعة من كل المسلمين " واصفًا هذا المجلس وبرهام غليون ومن معه من الاخوة فى الداخل والخارج بقوله "هؤلاء هم الذين يمثلون سوريا حقا" .
وتابع الشيخ: "نحن مع المجلس الانتقالي السوري، فهو يمثّل الشعب السوري، ونحن مع المعارض السوري برهان غليون ومن معه في الداخل والخارج، وهذا المجلس مقدّر وموقّر وله البيعة، ونحن ضد القتلة والمجرمين والسارقين لخيرات سوريا".

وظل القرضاوى  يردد خلال الخطبة " اذهبوا يا من تسفكون الدماء على ارض سوريا، فإن سوريا ليست معكم، سوريا كلها ضدكم والعرب جميعا ضدكم".
وأضاف: "هؤلاء القتلة ذاهبون وليس لهم مكان في سوريا، فهي ليست مع هؤلاء المفسدين، بل مع الأحرار الذين سينتصرون في النهاية".