عمل المرأة في المنزل .. سبل التفعيل

لاشك أن الظروف متغيرة ..والحاجة المادية ضاغطة و لهذا نجد استجابة وإن كانت لا تزال ضعيفة لدعوات عمل المرأة خارج المنزل رغم مخاطر اختلاطها بالرجل وتعرضها للمنكر في كل محطة من محطاته..
ولهذا كان واجبا على من يدعون إلى صيانة المرأة وحفظها من الاختلاط بالرجال ودعوتها للالتزام بشرع الله عز وجل في ما تأتي وما تدع ، أن يراعوا الظروف وأن يضعوا الحاجة المادية موضع الاعتبار وأن يسعوا إلى ابتكار وسائل لتوفير مصدر رزق للمرأة - المحتاجة بخاصة - بعيدا عن ظروف الاختلاط وبما يحفظ لها كرامتها وعزتها .. ومن أهم ذلك وأبرز صوره عمل المرأة في المنزل براتب لصالح الحكومات و المؤسسات والشركات . فكيف يمكن أن نفعل هذه الصورة من العمل ؟ وما هي الأعمال التي يمكن أن تزاولها المرأة في هذا النوع من الوظائف ؟ و ما هي العوائق التي يمكن أن تقف في وجه تطويره وتفعليه ؟
شاركونا بآرائكم واكتبوا لنا ما تجود به أقلامكم

ملخص: 
ومن أهم ذلك وأبرز صوره عمل المرأة في المنزل براتب لصالح الحكومات و المؤسسات والشركات . فكيف يمكن أن نفعل هذه الصورة من العمل ؟ وما هي الأعمال التي يمكن أن تزاولها المرأة في هذا النوع من الوظائف ؟ و ما هي العوائق التي يمكن أن تقف في وجه تطويره وتفعليه ؟ شاركونا بآرائكم واكتبوا لنا ما تجود به أقلامكم
مختارات: 
لا
الصورة: