أنت هنا

8 شوال 1435
المسلم/وكالات

أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الاسلامي" الاثنين أن أحد قادتها قتل في قصف للاحتلال استهدف منزلا في جباليا بشمال قطاع غزة.

 

وقالت "سرايا القدس" "استشهد قائد سرايا القدس في لواء الشمال دانيال منصور في قصف صهيوني استهدف احد المنازل في جباليا" في شمال القطاع".

 

وأكدت ان "دماء الشهيد القائد دانيال منصور ودماء كل الشهداء العظام ستبقى لعنة تطارد المحتل في كل زمان ومكان ونارا تحرق المغتصبين الاوغاد ونورا ينير درب المجاهدين نحو النصر والتمكين".

 

من جهته, هاجم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان "إسرائيل"، وشبّه ما تقترفه خلال عدوانها المتواصل على قطاع غزة بما اقترفه الزعيم النازي أدولف هتلر.

 

 وقال أردوغان مرشح الرئاسة التركية خلال اجتماع جماهيري في إطار حملته لخوض الانتخابات الرئاسية التركية،  إن الأهداف التي تسعى "إسرائيل" لتحقيقها في غزة هي الأهداف ذاتها التي حاول هتلر تحقيقها والمتمثلة في إقامة جنس مسيطر.

 

واعتبر أردوغان , أن "إسرائيل" "تقتل الفلسطينيات حتى لا ينجبن فلسطينيين، وتقتل الأطفال حتى لا يشبوا عن الطوق، وتقتل الرجال حتى لا يدافعوا عن بلادهم"، وأوضح أن الصهاينة "سيغرقون في الدماء التي سفكوها".