أنت هنا

4 ربيع الأول 1435
المسلم - متابعات

أمهلت جماعة "أنصار بيت المقدس"، أمس السبت، وزارة الداخلية المصرية 72 ساعة لإخراج جميع المعتقلات من السجون، وذلك في رسالة شديدة اللهجة.
وقالت الجماعة عبر تغريدة بحساب منسوب لها على موقع "تويتر": "إلى الجنود لكم فرصة أخيرة لكي تنفروا من جيش الطاغوت ونمهل الداخلية 72 ساعة لإخراج جميع النساء والحرائر من السجون والمعتقلات".
وكانت الجماعة قد قالت في تغريدة لها الجمعة: "نناشد أهلنا في مصر بالابتعاد عن جميع مقرات الجيش والشرطة في الفترة القادمة خاصة، ومن يفعل غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد".
وكانت جماعة "أنصار بيت المقدس"، قد أعلنت في وقت سابق مسئوليتها عن التفجير الذي استهدف مبنى المخابرات الحربية بأنشاص الرمل في محافظة الشرقية , وقالت الجماعة فى بيان لها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نعلن عن تفجير مبنى المخابرات الحربية بأنشاص الرمل من قبل إخواننا المجاهدين وسيرون أشياء لم ولن يروها فى أحلامهم".
وقبل ذلك، أعلنت الجماعة نفسها مسئوليتها عن تفجير بسيارة ملغومة أمام مقر مديرية أمن محافظة الدقهلية في مدينة المنصورة (في منطقة الدلتا)؛ ما أوقع 15 قتيلا معظمهم من عناصر الشرطة , فيما نفت الجماعة مسئوليتها عن انفجار عبوة يدوية الصنع بالقرب من حافلة نقل عام في القاهرة أسفر عن سقوط خمسة جرحى.
يشار إلى أن اتحاد طلاب الأزهر أمهل في بيان له مساء أمس السبت، قوات الأمن حتى صباح الغد للإفراج عن الحرائر الأسيرات، ومغادرة الجامعة.