أنت هنا

13 رجب 1431
المسلم/صحف/المركز الفلسطيني للإعلام

دعا معلق صهيوني إلى قتل أطفال قناة "طيور الجنة", وقال: أرى أن من واجبنا أن نقتل هؤلاء الأطفال قبل أن يكبروا، من المؤكد أنهم سيصبحون "إرهابيين"، وعلى "الإسرائيليين" اليساريين أن يستيقظوا من غفلتهم لأن كل العرب على نمط هؤلاء, على حد قوله.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قناة "طيور الجنة" انضمت إلى سلسلة قنوات عربية تحرض على "إسرائيل"، وبث وإطلاق الشعارات المناوئة، على حد وصفها.

وكانت الصحيفة قد بثت على صفحات موقعها الإلكتروني فيديو كليب للنشيد المشهور "لما نستشهد بنروح الجنة" من إنتاج قناة "طيور الجنة" الأردنية للأطفال.

من جهة أخرى, أعلنت مصادر صحفية صهيونية أن السلطات الصهيونية باشرت مؤخرًا تدريب عددٍ من المجندات على اعتراض السفينة اللبنانية النسائية "مريم"، في إطار خطة استعدادية لاحتمال إقدام منظمي السفينة على تغطية هذا الحدث إعلاميًّا؛ الأمر الذي قد يكشف الممارسات والانتهاكات الصهيونية التي تتخلل عملية الاقتحام بشكلٍ علنيٍّ.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت":  إن 20 مجندة من وحدات ما يسمى "حرس الحدود"، يتلقين هذه الأيام تدريبًا خاصًّا مع قوات البحرية، ومع باقي القوات المقررة مشاركتها في الاستيلاء على السفينة النسائية؛ ذلك لأنه سيكون باستطاعتهن التعامل بشكل أفضل مع النساء المتضامنات في السفينة المذكورة، وخاصة في ضوء الاعتقاد السائد أن هذه العملية ستتم أيضًا أمام عدسات الكاميرات مثلما حدث في عملية الاستيلاء على "مرمرة"، حسب الصحيفة.