أنت هنا

8 رجب 1436
المسلم ــ متابعات

حصلت امرأة ألقت بثمرة مانجو على رأس الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو على تعهد بتوفير منزل جديد لها.

وكان الرئيس البالغ من العمر 52 عاما يقود حافلة وسط حشد في ولاية أراجوا بوسط البلاد عندما ألقى شخص ما من بين الحشد ثمرة المانجو عليه التي تحمل أمنية المرأة.

وبعد أن عرض الرئيس الفنزويلي عبر التلفزيون الثمرة مكتوبا عليها: "اتصل بي إن كان بمقدورك"، وكان عليها أيضا اسم ورقم هاتف كتبا على عجل، قال: "مارليني أوليفو تعاني من مشكلة في منزلها. اتصل بها (مسؤولون). انتابها الخوف؛ إذ لم تكن تصدق الأمر.. وافقت على شقة سكنية لها"، حسبما أفات رويترز .

وتعهد مادورو بأكل ثمرة المانجو، وأضاف أن "هذا التحرك (موافقته على الطلب) يعتبر جزء من مشروع إسكان ضخم في فنزويلا."

ويظهر الرئيس الفنزويلي في فيديو، انتشر على الإنترنت، وهو يخفض رأسه لتفادي ثمرة المانجو التي مرت بالقرب من أذنه اليسرى. بعد ذلك، التقط الرئيس الثمرة وعرضها أمام الجماهير.

وناقش مادورو الحدث في أحد البرامج التي يظهر بها على الهواء عارضا ثمرة المانجو، التي حظيت بشهرة كبيرة في فنزويلا، على المشاهدين.

وقال مادورو إنها (مارليني) "تعاني من مشكلة في السكن، أليس كذلك؟ وأؤكد لك يا مارليني إنني وافقت على طلبك، كبداية لمشروع إسكاني ضخم في فنزويلا، وسوف تحصلين على شقة خلال ساعات قليلة.

وأضاف: "سوف تحصلين عليها غدا، ولن ننتظر إلى بغد غد حتى نسلمها لك."

في المقابل، قالت مارليني أوليفو إن الأمر لم ينطوي على أية "نوايا سيئة"، فكل ما أرادته مما حدث أن تحقق حلمها في امتلاك منزل قبل أن تموت.

يُذكر أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كان يعمل سائقا لحافلة عامة وأنه يحب التواصل مع العامة من خلال قيادة حافلة في شوارع المدن الفنزويلية.