أنت هنا

4 صفر 1436

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، إصابة اثنين من رجال الأمن بمنطقة الدراز، غربي المنامة، في تفجير أثناء قيامهما بمتابعة الحالة الأمنية.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني إن "تفجيرا إرهابيا وقع، مساء الثلاثاء، بمنطقة الدراز وأسفر عن إصابة اثنين من رجال الأمن بإصابات بسيطة وذلك أثناء تأديتهما للواجب، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج".

 

وأضاف البيان أن المعلومات الأولية، تشير إلى" أن هذا العمل الإرهابي وقع بتفجير قنبلة محلية الصنع، وجاء إثر تعامل قوات حفظ النظام بموجب الضوابط القانونية المقررة مع مسيرة غير قانونية قام بها عدة أشخاص"، مشيراً إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

وأكدت وزارة الداخلية أن "الأجهزة الأمنية المختصة باشرت على الفور عمليات البحث والتحري لتحديد هوية مرتكبي هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

 

وتشهد البحرين منذ عدة شهور، بين الحين والآخر تفجيرات محدودة بقنابل محلية الصنع ، أو هجمات ضد رجال الشرطة بقنابل "المولوتوف".

 

وكانت السلطات البحرينية قد أعلنت اقتحامها  منزل المرجع الشيعي عيسى قاسم، في منطقة الدراز للبحث عن أحد المتهمين في قضية "إرهابية".