أنت هنا

4 صفر 1436
المسلم/وكالات/متابعات

أعلنت الشرطة العراقية مقتل والي تنظيم داعش في مدينة هيت و22 من مرافقيه بقصف جوي صباح اليوم الأربعاء بمدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق.

 

وقال شعبان برزان العبيدي، العقيد بشرطة محافظة الانبار ، أن "الطيران الحربي العراقي وبالتنسيق مع القوات الأمنية تمكن في الساعات الأولى من صباح اليوم، من قصف رتل لمركبات تنظيم داعش في منطقة حي البكر غربي هيت (70كم غرب الرمادي)، ما أسفر عن مقتل والي داعش في هيت، ويدعى سنان متعب و22 من مرافقيه وتدمير 5 مركبات للتنظيم".

 

وأضاف العبيدي، أن "العمليات العسكرية مستمرة على مدينة هيت ونواحيها، ووصلت القوات الأمنية على بعد 8 كم غرب منطقة حي البكر، لكن كثرة العبوات الناسفة التي زرعها عناصر تنظيم داعش أبطأ عملية تقدم القوات الأمنية على هيت".

 

من جانب اخر، أعلن أحد ضباط مديرية شرطة الانبار، أن مسلحي تنظيم "داعش" تمكنوا من السيطرة على مبنى مديرية تربية الانبار خلف المجمع الحكومي وسط الرمادي، وبين أن مواجهات واشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة بين المسلحين والقوات الامنية.

 

وقال العقيد حميد شندوخ ، إن "مسلحي داعش تمكنوا من السيطرة على مبنى مديرية تربية الانبار الواقع خلف المجمع الحكومي مباشرة، وسط مدينة الرمادي"، مشيراً الى أن "المسلحين يتقدمون بشكل كبير نحو المجمع الحكومي".