أنت هنا

8 ربيع الثاني 1435
المسلم ـ متابعات

تمكن جيش الإسلام المنضوي تحت لواء الجبهة الإسلامية المقاتلة ضد نظام الأسد في سوريا من  قنص أحد النصيرية المتمركزين على أحد الأبنية قي مخيم الوافدين بريف دمشق، بحسب ما ظهر في مقطع مرئي بثته الجبهة اليوم.

 

وفي حلب تمكن جيش الإسلام من قصف معاقل الشبيحة في ثكنة هنانو بقذائف الهاون.، كما تصدى مجاهدو حركة "أحرار الشام الاسلامية" للطيران المروحي في بلدة رتيان في حلب أيضًا بالرشاشات الثقيلة، بحسب ما أظهرت مقاطع مرئية أخرى..

 

وقصف مجاهدو "جيش الإسلام" الميليشيات الرافضية في مبنيَي الأمن السياسي والتدريب المهني,و ثُكنة هنانو ب حلب بقذائف الهاون، بحسب ما أعلنت الجبهة.

 

أما حي الشيخ سعيد جنوبي حلب فقد شهد  قنص أحد قوات الميليشيات الرافضية في مبنى الإسكان العسكري بأيدي حركة "أحرار الشام" .

إلى ذلك،  تمكّن مجاهدو "لواء التوحيد" من قنص عنصرَين من قوات الميليشيات الرافضية داخل اللواء 80 في مدينة حلب .

 

على الصعيد ذاته، آظهرت مقاطع بثتها الجبهة السبت تمكن مجاهدو حركة "أحرار الشام الإسلامية" من تدمير دبابة خلال استهداف غرفة عمليات عزيزة بصواريخ الغراد وقذائف الهاون.

كما استهدف مجاهدو لواء العباس في حركة "أحرار الشام" تجمعات قوات النظام ومن ساندها من الميليشيات الرافضية المتمركزة في مبنى السيرياتيل في الشيخ سعيد بقذائف الهاون

للمشاهدة: