أنت هنا

المؤامرة ليست على مصر وحدها!!
4 رمضان 1434
موقع المسلم

لم يعد المشفقون على مصر حاضراً ومستقبلاً في حاجة إلى تقصي ما يجري خلف الستار،  للحكم على حجم الخطر المخيف الذي يحيق بمصر العزيزة، إذ أعفاهم الانقلابيون من عناء البحث ما بين السطور، ولا سيما بعد تكميم كل منبر إعلامي من خارج جوقة المطبلين بـ"مآثر" الجنرالات الذين "خلصوا الشعب من فرعون"!!!

صحيح أن العسكر لم يكرروا جريمة 1952 بالقفز العلني على مواقع السلطة الصريحة،  مع أن السبب ليس وليد عفة نفس ولا زهد في التسلط على مفاصل القرار المصري كله،  ولكن لأن الظروف اليوم مختلفة جذرياً عما كانت عليه المعطيات المحلية والدولية يوم وثب عبد الناصر على الحكم بذريعة إزاحة الفساد، فأقام أول دولة بوليسية قمعية،  أفقرت المصريين وأذلتهم من خلال أنياب أجهزة استخبارات شرسة، وقادت الأمة كلها إلى هزائم مخزية أمام العدو الصهيوني!!
إن اللعبة اليوم لا تتيح سوى التخفي وراء واجهات كاريكاتيرية تثير الشفقة، لقبولها أداء دور هدام لا يتجاوز مرتبة شاهد الزور، أو الزوج المحلل الملعون.

فالرئيس الموقت الذي فرضه العسكر  خولوه "الحق" في إصدار إعلانات دستورية بالجملة،  بالرغم من أن ثائرة القوم ثارت على رئيس منتخب أصدر إعلاناً دستورياً ألغاه خلال فترة وجيزة، ولم يتخلص من أوزاره حتى اللحظة!! وفعل عدلي منصور ما أريد منه،  فإذا بالدفعة الأولى من "بركاته" الدستورية تؤسس لفرعون مخيف، بشهادة حلفاء الانقلاب من جبهة الإنقاذ وحركة تمرد، الذين ساءهم صدور الإعلان من غير مشورتهم!! فقد صدقوا أوهامهم من أنهم أصحاب كلمة مؤثرة في تسيير الأوضاع، وبخاصة أن جريمة الانقلاب "الديموقراطي" تمت باسمهم كحشود  جرى تنظيم أكثرها بأموال طائلة تدفقت من خارج الحدود تمهيداً للانقلاب، باعتراف توفيق عكاشة!!

غير أن تمثيل أدوار الاحتجاج من صباحي وشركائه لن يعدو قدره،  وهم يدركون ذلك بدليل أنهم لم يفعلوا شيئاً لوقف المهزلة التي يعترضون عليها.وكيف يجرؤون على تجاوز الخطوط الحمر التي رسمها لهم أصحاب السلطة الفعلية، الأمر الذي اضطر قائد الانقلاب إلى إصدار تحذير حاد اللهجة،  لكل من تسول له نفسه أن يعرقل استحقاقات المرحلة الانتقالية!! صحيح أن ظاهر الإنذار المدجج بأنياب عسكر مستعدين لارتكاب القتل الجماعي موجه إلى الإسلاميين، الذين تطاردهم محاكم التفتيش الجديدة،  لكن من يعرف طبيعة العسكر ونمط تفكيرهم القائم على حل كل مشكلة بالقوة العارية، يدرك أن الكلام المذكور ليس سوى تجسيد عملي للمثل العربي القديم: إياكِ أعني فاسمعي يا جارة.

إن ما يجري في مصر من اغتيال لثورة شعب حر كريم قرر التحرر من عقود الذلة والإفقار المنظم والطغيان المستكبر،  ليس سوى مشهد واحد-على ضخامته وأهميته وعلى محورية مصر وتأثيرها الكبير- ليس سوى مشهد في إطار مسرحية دموية همجية يتولى الغرب كِبْرَها لإنهاء كل حضور للإسلاميين في الساحة السياسية في المنطقة، تمهيداً لابتلاعها بتنسيق لا تخطئه العين البصيرة بين الصهيونية والصليبية والصفوية.

ففي الغرب لاحت ملامح إقصاء الإسلاميين مع استقالة وزراء حزب الاستقلال،  وفي تونس يجري تجييش عبيد الغرب لنسف المشاركة النسبية لحركة النهضة-فهي تحكم في نطاق ائتلاف مع حزبين علمانيّيْن- وكانت المؤامرة تستهدف إزاحة حزب العدالة والتنمية من قيادة تركيا لولا أن الله تعالى خّيَّب ظنون القوم مع أنها كادت تنجح!!

وأما قمة المؤامرة فتتمثل في أبشع فصولها وأشدها صفاقة، حيث يعطى نيرون الشام فرصة تلو فرصة لذبح مئات الألوف من السوريين وتشريد الملايين من ديارهم،  كمقدمة لتغيير التركيبة السكانية ليصبح الرافضة المستورَدون أكثرية فوق أنقاض سوريا!!

إن ذروة المأساة أن  بعض ضحايا المؤامرة  يتصورون الأمور على نقيض حقيقتها،  ولذلك يتصرف البعض بطريقة تجعل الحليم حيران!! أفيعقل أن الخطأ في الحسابات يبلغ هذا الحد المذهل؟ أم أن سُلَّم الأولويات مقلوب إلى درجة إيذاء الذات مع تصور أنه دفاع عنها؟

ففي الغرب لاحت..و الصواب هو : "المغرب"

المشكلة الكبرى هي ان من يدّعون ليل نهار انهم حماة الاسلام ويحكمون بالاسلام هم الممول الرئيس للانقلابيين ومعول هدم لمصر وحرية اهل مصر!!!!!

فور استلام الجيش المصري الحكم بقيادة السيسي الخائن انهالت الأموال من الدول (العربية ) ما هذا الكرم (١٢ مليار) في أقل من اسبوع تنهال المليارات على مصر و يتباهون من يدفع أكثر! أليست سوريا الجريحة أحق ؟ و هناك من افتى بحمص بجواز أكل لحم القطط في رمضان!

نداء عاجل من الشيخ وجدي غنيم الى منصة رابعة العدوية http://www.youtube.com/watch_popup?v=5rqFANlBNNw

نظام نيرون الشام يريد ضرب جبهة العراق الاسلامية و النصرة والجيش الحر ببعضهم باشنع حملة فتن و شائعات و حول هذا الموضوع هذا ما كتبه العقيد رياض الاسعد عبر تويتر و علق أحد أنصار الجيش احر و يدعى الحر الشمالي قائلآ لقد استهدف قائد الجيش الحر رياض الاسعد و لم نسمع أن احداً طالب بالبحث عن الجناة!!الحقيقة أن رواية مقتل القائد في الجيش محض كذب! العقيد رياض الاسعد حذر في تغريدة من بث وتناقل اخبار كاذبة لاقتتال المجاهدين دون وجود دليل، في اشارة الى خبر عن قتل جبهة النصرة لعضو اركان من" الجيش الحر . و قناة العبرية و الخنزيرة هي الاداة التي تروج لاخبار الفتن بين المجاهدين لتوقع بينهم ليصب اعلامهم لمصلحة النظام النصيري و تحالفه الغربي العربي الحاقد،اللهم جنب المجاهدين الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم وحد صفوفهم واجمع شملهم وسدد رميهم يا رب العالمين

على المسلمين الدعاء على من تسبب في فتنة مصر واسقط رئيسها بأن يعاقبه الله في انتزاع ملكه لعنة الله على الظالمين واحبار السوء الساكتين

هل تحقق هذا الحديث روى الشيخان عن نافع عن بن عمر قال :[ اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان]

سيسي يا سيسي مرسي رئيسي https://www.youtube.com/watch_popup?feature=player_embedded&v=2-MDWL3QGNc

أخي ابو خليل للتصحيح 18 مليار هؤولاء العلمانيون العرب الخونة، هل رأيتموهم في الشاشات الممثلات و الراقصات كيف يبكون لزوال مرسي و يرقصوا و يفرحوا بالطعن بالاسلامين سوف تندمون يا خونة، قاتلك الله يا السيسي يا عدو الله، تحارب دين الله و تمنع الدعاة من الخطب في المساجد و تغلق القنوات الاسلامية الدعوية يا عدو الله يا عميل اسرائيلي يا كلب الموساد و تقبض على الباقين من العلماء و تضعهم في السجون ، هل فعل مرسي ما تفعله الآن يا خائن!

الى العدلي اقول قاضيان في النار و قاض في الجنة و من يحكم بغير شرع الله فهو في النار فتدخل مرسي السجن و تدخل انت النار؟ و عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول لا يعين فاجر الا فاجر و من يحكم بما انزل الله فهو فاجر و فاسق فهو في النار ، و اجمع العلماء ان القاضي لا بد ان يكون فقيه يفقه بالدين و الكتاب و السنة و يعين من الخليفة، فكيف بمن يتآمر على الرئيس المكلف من الشعب و يعين نائب الرئيس البرادعي، صدق عمر رضي الله عنه

للتصحيح فقط للأخ صاحب الجملة فقط هو فاته كتابة حرف لا، و الصحيح هو و من لا يحكم بما أنزل الله فهو فاجر و فاسق و في النار بارك الله فيكم

يا اخوة لا تنغروا كثيرا بالاخوان اصلا الاخوان لم يصلوا الى الحكم الا بموافقة امريكا التي استخدمتهم للانقلاب على االثورة بانقلاب عسكري مركب

الإخوان هم الذين بدلوا حكم الشريعة بالشرعية لإرضاء امريكا التي الآن اطاحت بهم، ووضعوا دستور وضعي بعيد عن الشريعة كل البعد

الانتباه من حركة تمرد العميلة للمخابرات المصرية ، فالآن في كل دولة تنشأ حركة تمرد في البحرين بتمويل الشيعة و في الجزائر و تونس بتمويل العسكر و المخابرات
5 + 7 =