أنت هنا

27 شعبان 1434
المسلم ـ متابعات

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إنه لن يتم التفريط في دماء الشهداء، و"الله أكبر على كل من خان وطغى".

وأضاف "بديع"، في كلمة القاها من منصة "رابعة العدوية"، الجمعة: "يا دنيا اسمعي الصوت الهادر من شعب مصر، الله أكبر على كل من طغى وتكبر وخائن ومفرط في حق دينه ومصر ومن باع دماء الشهداء وكل ظالم".

وأضاف أمام عشرات الألوف من مؤيدي الرئيس المنخب محمد مرسي بعد أنباء عن اعتقاله: "يا أحرار العالم، الله يرانا ويسمع ما نقول، ونستعيذ به، والله أكبر فوق كل شيء، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله العظيم، لا إله إلا الله، وحده لا شريك له".

وقال مرشد الإخوان في بداية كلمته إن مرسي رئيس شرعي لكل المصريين، ويجب على الجميع أن حماية مصر من محاولات سرقة ثورتها.

واضاف "كل الملايين ستبقي في الميادين حتى نحمي رئيسنا المنتخب ...الرئيس محمد مرسي سنحمله على اعناقنا".

وعقد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عصر الجمعة، اجتماعًا بعدد من أعضاء مكتب إرشاد جماعة الإخوان بقاعة (2) بمسجد رابعة العدوية، تمهيدًا لتوجيهه كلمة لأنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، المشاركين في «مليونية الرفض»، في حوالي السادسة مساءً.

وضم الاجتماع كلًّا من محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية المستقيل، وعبد العظيم الشرقاوي، ومحمد وهدان، والدكتور عبد الرحمن البر، المعروف إعلاميًا باسم «مفتي الجماعة».

ووصل الدكتور محمد بديع، الجمعة، إلى محيط مسجد رابعة العدوية، لمشاركة المتظاهرين من أنصار الرئيس محمد مرسي في مليونية "الرفض"