أنت هنا

8 جمادى الأول 1434
المسلم/المصريون/القدس العربي

كشفت مصادر صحفية عن مخطط شيوعي نمويل صهيوني لتدمير الجيش المصري.

 

وأشار  صابر مشهور المذيع بقناة الجزيرة مباشر مصر إلى رصد اتصالات تجري بين قيادات شيوعية مصرية ومنظمات صهيونية لصنع اقتتال داخل الجيش المصري .

 

وقال مشهور في تدوينة علي فيس بوك : يجب إعادة إحياء قسم مكافحة الشيوعية في مباحث أمن الدولة ( الأمن الوطني)؛ لرصد اتصالات الشيوعيين المصريين مع المنظمات الصهيونية التي تمولهم؛ وتكلفهم بأعمال التخريب وتدمير السياحة والعمل على إحداث اقتتال بين القوات المسلحة وتدميرها.

 

وتحدث أحد الشيوعيين صراحة عن تدمير القوات المسلحة في فيديو شهير.

 

وأضاف مشهور: من المعروف أن الصهيونية أنشأت العديد من التنظيمات الشيوعية السرية في مصر من خلال يهود مصريين أبرزهم هنري كوريل ويوسف درويش وجاك حسون وغيرهم.

 

وتابع : يبحث الشيوعيون ليل نهار عمن يستجيب لمخطهم الانقلابي؛ فيقع اقتتال داخل القوات المسلحة بين معارضي الانقلاب ومؤيديه؛ ثم الاقتتال مع الشعب؛ حتى يلقى الجيش مصير ما حدث للجيشين الليبي واليمني.

 

من جهة أخرى, يقوم  مهندسون "إسرائيليون" بوضع خطط لإنشاء قناة تربط البحر الاحمر بالبحر الابيض المتوسط، وتكون منافسة لقناة السويس.

 

وقالت صحيفة القدس العربي: ستقوم "اسرائيل" اذا شقت القناة من ايلات على البحر الاحمر الى البحر الابيض المتوسط، بخفض المسافة التي تجتازها السفن في قناة السويس، الى البحر الابيض المتوسط، ثم ان "اسرائيل" ستقيم قناة ليست على قاعدة قناة السويس، حيث في قناة السويس يستعمل اسلوب يوم تمر فيه السفن من اتجاه الى اتجاه، وفي اليوم الثاني يتم استعمال الاتجاه المعاكس للسفن الذاهبة الى هذا الاتجاه.

 

وأضافت: ستحفر "اسرائيل" قناتين مستقلتين، واحدة من البحر الاحمر الى المتوسط، والثانية من المتوسط الى البحر الاحمر، وهكذا لا تتأخر اي سفينة في حين تمضي السفن في قناة السويس اسبوعين كي تجتاز قناة السويس.