أنت هنا

3 ذو الحجه 1432
المسلم- المركز الفلسطيني للإعلام

أطلقت المقاومة الفلسطينية صواريخها باتجاه المنشآت "الإسرائيلية" بأراضي الـ48، ردا على استهداف الجيش "الإسرائيلي" لقادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم في مدينة رفح جنوبي غرب القطاع. وأسفر القصف عن مقتل صهيوني وإصابة أكثر من 20 آخرين.

وأقرت الإذاعة الصهيونية بسقوط عشرات الصواريخ والقذائف الصاروخية على المناطق المحيطة بقطاع غزة، فيما تمكنت منظومة القبة الحديدة –وهو نظام دفاعي صهيوني ضد صواريخ المقاومة- من اعتراض صاروخ واحد فقط أطلق باتجاه بئر السبع.

وأكد المركز الفلسطيني للإعلام المحسوب على حركة حماس مقتل صهيوني وإصابة 20 آخرين على الأقل.

وقالت الإذاعة مساء السبت، إن ستة أشخاص أصيبوا بجروح، إصابة بعضهم خطرة، فيما أصيب أربعة عشر شخصاً آخرين بحالة من الهلع الشديد، جراء سقوط صواريخ المقاومة بالقرب منهم، مشيرة إلى أن "أضرارًا فادحة" لحقت بالممتلكات بما في ذلك مبنى مدرسة.

وأوضحت الإذاعة أن صاروخ "جراد" أصاب مبنى في عسقلان (تبعد عن القطاع 40 كلم) إصابة مباشرة، مما أدى إلى جرح شخصين أحدهما بصورة بين متوسطة وخطيرة والآخر بصورة طفيفة، كما أصيب شخصان آخران من جراء استنشاقهما للدخان.

وأشارت إلى أنه في مدينة أسدود (التي تبعد عن غزة 42 كلم) أصاب صاروخ "جراد" موقفاً للسيارات قرب إحدى العمارات السكنية، مما أدى إلى إصابة شخص بجروح طفيفة، ولحقت أضرار فادحة بعدة سيارات، وفي بلدة غان يافنيه أصيب رجل آخر بجروح بين متوسطة وطفيفة من جراء سقوط صاروخ.