أنت هنا

04/18/1432 - 16:04
المسلم- شبكة شام

اتهمت شبكة "شام" التي تتابع أحداث انتفاضة الشعب السوري يوم الخميس قناة الجزيرة الفضائية بأنها قامت بتسليم أرقام هواتف ناشطيها من داخل درعا إلى المخابرات السورية. وقالت الشبكة إنها تحمل دم شهدائها لمدير القناة في قطر وضاح خنفر. وذكرت الشبكة التي تبث متابعاتها الإخبارية للأحداث السورية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر": "رغم عشرات اتصالاتنا المباشرة مع قناة الجزيرة ورغم ما قدمنا من أرقام هواتف داخل سوريا ورغم التعريف بأسمائنا الحقيقية ورغم مشاهدتهم للصور والفيديوهات التي نقوم بنشرها ..إلاّ أنها لا زالت تبحث عن المصداقية!!!".

 

وتابعت الشبكة: "نحن نتهم قناة الجزيرة بأنهم قاموا بتسليم ثلاث أرقام من هواتف مواطنين من داخل درعا للمخابرات السورية وتم قطع التواصل معهم بعد خمس دقائق بعد إعطائهم أي رقم". وأوضحت أنه تم إعطاء أرقام أخرى لقنوات مثل "العربية وللقنوات الأخرى"، لكنه "لم يتم قطعها إلاّ في حالة القطع التام لكل الهواتف الخليوية".

 

وأضافت الشبكة على لسان "فريق عملها" : "دم شهدائنا في عنق وضاح خنفر.. كما هو في عنق بشار الأسد". وذيلت الشبكة خبرها بملاحظة حول متابعة الجزيرة للأحداث في اليمن، قائلة: "لقد شاهدنا مصداقيتكم يوم أمس بفيديو تعذيب اليمنيين مع أنه فيديو لعراقيين من عام 2007".

 

إضافة تعليق

2 + 1 =