أنت هنا

16 محرم 1430
المسلم- متابعات

دشَّن المركز الفلسطيني للإعلام القريب من حركة المقاومة الإسلامية حماس نافذة إلكترونية جديدة لعرض مقاطع فيديو توثق للحرب "الإسرائيلية" على غزة، من ضحايا أبرياء ومقاومة باسلة. وتأتي الخطوة بعد أن تم حذف مقاطع المجازر الصهيونية من موقع "يوتيوب" الشهير.

ويحمل الموقع الجديد اسم "بالتيوب" على غرار موقع "يوتيوب" يستخدمه مرتادوا الإنترنت في العالم. ويحوي بالتيوب مقاطع فيديو لأناشيد فلسطينية تدعم المقاومة الإسلامية وتحيي الشهداء وصمود أهل غزة، كما تعرض صور المجازر التي ارتكبها الجيش "الإسرائيلي" في القطاع ضد المدنيين.

ويسمح الموقع للمشتركين برفع اللقطات المتعلقة بغرة والتي يحصلون عليها في الغالب من فضائيات مثل الأقصى والجزيرة. كما يسمح للمشاهدين بالتعليق كتابة على المقاطع المعروضة.

ويقسم الموقع المواد التي يتم عرضها إلى عدة أبواب تشمل "فصائل المقاومة"، و"أناشيد وطنية"، و"تصريحات ومقابلات"، و"تسجيلات إخبارية". كما يتم بث بعض القنوات الفضائية من خلال الموقع.

ويوثق الموقع المجازر الصهيونية ضد المدنيين في غزة؛ حيث قام المركز الفلسطيني للإعلام بإطلاقه بعد حذف المواد التي تحوي مرئيات عن مجازر العدو الصهيوني من "يوتيوب" بعد ضغوط من جانب صهاينة.

يذكر أن إدارة موقع "يوتيوب" وقعت مؤخرا اتفاقية مع رابطة "مكافحة التشهير" اليهودية، والتي من المفترض أنها تُعنى بالحدِّ من الخطاب المعادي للكراهية، لكن أبرز ما ترتب عليها هو حجب كافة اللقطات المُصوَّرة التي تتحدث عن المقاومة الفلسطينية والفيديوهات المُمَنتجة التي تروج لحقوق الفلسطينيين.